أفضل 10 مواقع للبريد الالكتروني المؤقت خدمة إيميل وهمي مجانًا

أفضل 10 مواقع تقدم خدمة البريد الالكتروني المؤقت ايميل وهمي بشكل مجاني
ما هو البريد الالكتروني المؤقت
هي خدمة مجانية توفر لك الحصول على بريد عشوائي لمدة قصيرة لا تزيد عن ساعة واحدة لغرض التسجيل في المواقع والتطبيقات التي تحتاج منا تسجيل الدخول بطريقة آمنة.
بعد التسجيل واستخدام البريد العشوائي يمكنك تمديد الوقت بحسب الصلاحية التي يوفرها الموقع الذي يقدم الخدمة هناك الكثير من الواقع التي تقدم هذه الخدمة منها:

 



عمل مواقع خدمة البريد الالكتروني المؤقت:
تقوم هذه المواقع بإنشاء بريد الكتروني مؤقت بوقت محدد مدته لا تتجاوز ساعة تستطيع تغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في أي وقت عندما تقوم بتغييره. يتم إنشاء عنوان البريد الإلكتروني بشكل عشوائي. تسمح لك بعض المواقع التي توفر هذه الخدمة باختيار اسم بريد إلكتروني بدلاً من عشوائي عند انتهاء صلاحية البريد الإلكتروني سيتم حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني الموجودة فيه قم بتشغيل الفترة الزمنية في الموقع قبل ساعة ليس أكثر من ساعة أو يمكنك إنشاء بريد الكتروني آخر.
ما هي خدمة البريد الالكتروني المؤقت؟
هي خدمة عنوان البريد الإلكتروني المؤقت هي عن خدمة تمنحك بريد إلكتروني مؤقت يتم إنشاؤه لفترة زمنية محدودة لا تزيد عن ساعة لتلقي رسائل تأكيد التسجيل في المواقع وبعد ذلك يتم حذفها تلقائيًا من مزود الخدمة.
مميزات البريد الالكتروني المؤقت:
  • الخصوصية والأمان للمستخدم لا تتطلب في لا تتطلب أي بيانات شخصية للحصول على بريد سريع الزوال.
  • تمكنك تنشيط حسابات الخدمات والمواقع المختلفة دون إظهار البريد الشخصي.
  • إذا تم استخدامه لتنشيط الحسابات والخدمات، خاصة تلك غير الموثوق بها، فيمكن أن يمنع الرسائل المزعجة التي قد تصل إلى بريدك الإلكتروني الشخصي.
عيوب البريد الالكتروني المؤقت:
  • تعذر عرض الرسائل في البريد المؤقت الذي يصل بعد انتهاء الصلاحية.
  • بعض مقدمي الخدمة لديهم فترات بريدية مخصصة أقصر ولكن القدرة على تمديد الفترة التي تقدمها بعض المواقع قد تكون أفضل حل لهذه المشكلة.
  • لا يسمح بعض مقدمي الخدمة للمستخدم باختيار الاسم الذي يريده، وبدلاً من ذلك يقدمون أسماء عشوائية فقط.
  • يمكن أن يؤدي إساءة استخدام هذه الخدمات إلى عواقب لا يمكن تصورها، خاصة عند استخدام البريد المؤقت الذي يمكن لأي شخص إعادة انشائه من نفس المزود تحت نفس الاسم مما قد يتسبب في حدوث الحساب المرتبط بهذا البريد عن طريق طلب سرقة استرداد كلمة المرور.
  • تستغرق بعض المواقع وقتًا طويلاً لإرسال وتتطلب منك الانتظار باستثناء البريد بحيث لا تنتهي صلاحيته.
ما أهميت البريد الالكتروني المؤقت؟
تتطلب بعض المواقع تسجيل الدخول لتظهر لك السمات أو لتنزيل الملفات من تلك المواقع أو لأي سبب آخر وتطلب تأكيد التسجيل عبر رسالة يتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني المسجل مما قد يلزمك بإنشاء رسائل بريد إلكتروني أخرى وتجنب الحملات الإعلانية المزعجة والبريد العشوائي أيضًا بعض مواقع الويب مزيفة وتتمثل وظيفتها في جمع رسائل البريد الإلكتروني وبعض الصفحات غير الموثوق بها للتنزيل أو قد يأخذ البعض الآخر رسائل بريد إلكتروني وكلمات مرور لتجربتها على مواقع ويب أخرى. هناك أشياء أخرى سيئة حول استخدام البريد على مواقع غير معروفةأفضل 10 مواقع للبريد الالكتروني المؤقت خدمة ايميل وهمي

1-موقع Temp-Mail
افضل موقع للبريد المؤقت فهو يوفر لك الخدمة مجانا ولكن عند الحصول على خدمة افضل بشكل اكبر فهو يطلب منك الدفع 60 دولار للاشتراك السنوي او 10 دولار للاشتراك الشهري كما يعتبر موقع Temp-Mail من افضل المواقع واسهلها استخداما وأداء في العمل قم بزيارة الموقع واطلع على مميزاته بنفسك 


من مميزاته
أفضل مزود عناوين بريد إلكترونية وهمية.

  1. لا يطلب منك أي تسجيل أو أية معلومات عن هوية المستخدم.
  2. تقديم عنوان بريد إلكتروني أو أكثر عدد كثير بقدر احتياجك.
  3. يوفر حساب عشوائي ويمكن للمستخدم الاختيار حسب رغبتهم.
  4. من عيوب الوقع انه مدفوع لبعض الخدمات.
  5. لا يسرق بيانات المستخدمين حيث انه يقوم بحذف الايميل بعد فترة وجيزة 
لزيارة الموقع اضغط هنـــــا
2-موقع مؤقت Moakt
هي خدمة بريد الكتروني موقت ايميل وهمي مجاني وهي خدمة عربية توفر العديد من النطاقات بشكل مجاني كما يمكنك استخدام اسم خاص بك من خلال كتابة الاسم واختيار النطاق المفضل لديك كما انه متاح بالعديد من اللغات من بينها اللغة العربة.

  1.  يمكنك الحصول علي بريد مؤقت في دقائق قصيرة واستقبال الرسالة مباشرة.
  2. أمكانية تمديد مدة البريد المؤقت الى وقت حسب حاجتك إذا كنت منتظر وصول الرسالة. 
  3. يمكنك تغيير البريد بسهولة من خلال الضغط علي زر واحد. 
  4. سرعة في العمل والاداء الذي يوفرها الموقع وحسن خدمته. 
  5. يمكنك من حذف البريد والرسائل التي حصلت عليها بنفسك.

لزيارة الموقع اضغط هنـــــا
3-موقع بريد 10 دقائق
هي خدمة بريد مؤقت تسمح لك بإنشاء بريد الكتروني لفترة قصيرة جدا لا تتجاوز مدتها ساعة واحدة من عيوب هذا الموقع ضهور الاعلانات بشكل كبير جدا
لزيارة الموقع اضغط هنـــــا
4-موقع مهمل اول بريد موقت عربي
هو بريد إلكتروني تنتهي صلاحيته بعد مدة معينة من إنشائه ويمكنك استخدامه خلال هذه المدة · استخدامات. يمكنك استخدامه عند الاشتراك في أي موقع ملاحظة "تم اقافه مؤقتا"
لزيارة الموقع اضغط هنـــــا
5-موقع Fake mail

أحد المواقع التي توفر خدمة البريد الالكتروني المؤقت وهمية. موقع بواجهة برمجية بسيطة للغاية لا تتطلب الكثير من المعرفة التقنية لاستخدامها.
لزيارة الموقع اضغط هنـــــا
6-موقع EmailOnDeck

منصة سهلة ومجانية لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت. تساعدك هذه الخدمة على تجنب البريد العشوائي وحماية خصوصيتك عبر الإنترنت وتجنب الاضطرار إلى استخدام عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي.
لزيارة الموقع اضغط هنـــــا
7-موقع E4ward

تتيح لك هذه الخدمة إنشاء عناوين بريد إلكتروني باستخدام عناوين مجال مخصصة ستقوم الخدمة بإعادة توجيه جميع رسائل البريد الإلكتروني ذات الأسماء المشفرة إلى عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي. كما يوفر خيارات اشتراك مجانية ومميزة، حيث يوفر الأخير للمستخدمين عناوين بريد إلكتروني متعددة يتطلب منك تسجيل الدخول في هذا الموقع للحصول على خدمته بشكل أفضل.
لزيارة الموقع اضغط هنـــــا
8-موقع ThrowAwayMail

ThrowAwayMail من أجل الاحتفاظ بخصوصيتك يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة برسائل البريد الإلكتروني لفترة أطول، يجب عليك زيارة صفحة البريد الإلكتروني قبل اكتمال الـ 48 ساعة الأولى كما نوصيك أيضًا بتنشيط ملفات تعريف الارتباط للاستخدام الأمثل.
لزيارة الموقع اضغط هنـــــا
9-موقع YOPmail
يوفر YOPmaill للمستخدمين 8 أيام من التخزين. يدعم لغات متعددة يمكنك أيضًا إنشاء بريد إلكتروني من خلال هذه الخدمة، ولكن لا يمكنك إرسالها إلا إلى مستلمين آخرين باستخدام YOPmail.
الجانب السلبي الوحيد للخدمة هو أنها لا تزال تستضيف البروتوكول غير الآمن، HTTP بدلاً من HTTPS، وهو أمر شائع جدًا هذه الأيام.
لزيارة الموقع اضغط هنـــــا
10-موقع placebomail10

يوفر الموقع الجديد أيضًا القدرة على إنشاء بريد إلكتروني مخصصة في أقل من 10 دقائق. واجهة الموقع حديثة وجذابة. الموقع متاح أيضًا بلغات متعددة، بما في ذلك اللغة العربية. يمنحك أيضًا القدرة على إنشاء بريد إلكتروني موقت عشوائية لتوفير الوقت.
لزيارة الموقع اضغط هنـــــا
يحيى خلفي
بواسطة : يحيى خلفي
يحيى خلفي ،مهتم بالتقنية والأمن السيبراني والتواكب في التكنولوجيا
تعليقات